منتديات فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج - اخبار سياسة - تحميل اغاني - تطبيقات الجوال - مقالات - تحميل افلام - تطوير المواقع - تصاميم - شروحات ودروس - منتديات فلسطين - برامج التصميم - تحميل العاب - اغاني فلسطينية - ثقافة ومعومات - دردشة فلسطينية - صور وفيديو - غرائب وعجائب - اقسام منوعة

الرئيسية  البوابة  أحدث الصور  دخول  التسجيل  

انا صبيه حلوه اسمي فلسطين

كاتب الموضوعرسالة
هديل
.
.
هديل

انثى

فلسطين

المدينة - City : فلسطين
ألمساهمآت : 101
آلأنتسـآب : 26/06/2011

انا صبيه حلوه اسمي فلسطين  Empty
مُساهمةموضوع: انا صبيه حلوه اسمي فلسطين    انا صبيه حلوه اسمي فلسطين  I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 3:11 pm

انا صبيه حلوه اسمي فلسطين ** ** ** ** ** مطلقه ولي من الابناء اربعه اسمائهم نكبه من مواليد 1948 نكسه مواليد 1967 وانتفاضه مواليد 1987 وثوره مواليد 2000 انا يتيمه من الصغر تبرا ابي مني واسمه (عربي ) وامي اسمها (الشام) اخوتي 23 لا احد منهم يزورني ولا يعرفني مات اخي الاكبر واسمه (العراق) مات سنه 2003 طموحي بسيط ان اتحرر فبعد موت اخي اصبحت وحيده لا احد يزورني خوفا من زوج امهم امريكا والان ليس لي الا الله واحفادي ** ** ** ** ** مطلقه ولي من الابناء اربعه اسمائهم نكبه من مواليد 1948 نكسه مواليد 1967 وانتفاضه مواليد 1987 وثوره مواليد 2000 انا يتيمه من الصغر تبرا ابي مني واسمه (عربي ) وامي اسمها (الشام) اخوتي 23 لا احد منهم يزورني ولا يعرفني مات اخي الاكبر واسمه (العراق) مات سنه 2003 طموحي بسيط ان اتحرر فبعد موت اخي اصبحت وحيده لا احد يزورني خوفا من زوج امهم امريكا والان ليس لي الا الله واحفادي

انا صبيه حلوه اسمي فلسطين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نك نيمات حلوه للمسن 2012,نكات حلوه للمسن 2012,توبيكات روعه للمسن 2012
» ببجي فلسطين 6 دقايق حرب القناصات قنص لعيبة الببجي سنايبر فلسطين
» قال الأمير عبد الله الفيصل لولا رجال فلسطين لمسحت كرامة العرب قال فيديل كاسترو اليهود حمقى لانهم احتلوا دولة شعبها لا يكل ولا يمل وهم شعب فلسطين العظام
» جمال فلسطين بالصور مناظر فلسطينية رائعة وخلابة - شبكة ومنتديات فلسطين
» طقس فلسطين الان اخر اخبار الطقس والاجواء في فلسطين طقس تساقط الثلوج في المناطق الفلسطينية