شبكة ومنتديات فلسطين
عزيزي الزائر:اهلا وسهلا بك في موقع شبكة ومنتديات فلسطين نرحب بكم في موقعنأ المتواضع اذا رغبت في المشاركة في المنتدى والحصول على صلاحيات خاصة اضغط على تسجيل وسجل بعضويتك الخاصة اذا لم ترغب بالتسجيل اضغط اخفاء واقرء الاقسام بالاسفل وابحث عن طلبك نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات..أدآرةِ الموقعِ



برامج - اغاني - اغاني فلسطينية - تطوير مواقع - اخبار - منوعات - العاب - هواتف ذكية - صور - فيديو - تصاميم - دبكات فلسطينية - القرى الفلسطينية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc dr]l g;l #‏دورةمهارات التعامل مع عملاء البنوك الهدف من البرنامج : اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علا علواني
.
.
avatar

انثى

مصر

ألمساهمآت : 1
النقاط : 3
السٌّمعَة : 0
آلأنتسـآب : 23/02/2016
العمر : 24

مُساهمةموضوع: يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc dr]l g;l #‏دورةمهارات التعامل مع عملاء البنوك الهدف من البرنامج : اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالط   الأحد مارس 13, 2016 4:56 am

يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc dr]l g;l 
#‏يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc dr]l g;l 
#‏دورةمهارات التعامل مع عملاء البنوك
الهدف من البرنامج :
اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالطبيعة الإنسانية ومفاتيح الشخصية اللازمة للتعامل مع عملاء البنوك .
موجه إلى :
رؤساء الأقسام وأعضاء الأجهزة المتعاملون مع عملاء البنوك .
الموضوعات التدريبية :
- العمل والطبيعة البشرية : دوافع العمل والنمو والتقدم .
- أهمية التعامل مع العملاء وأهدافه .
- تخطيط نشاط التعامل مع العملاء .
- دوافع البشر واحتياجاتهم الإنسانية .
- إدارة العملاء .
- الإتصالات مع العملاء .
- الإتصالات الجيدة للعملاء .
- معالجة اعتراضات العملاء .
- إدارة التفاوض مع العملاء .
- أنماط الرؤساء .
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط
) ، تركيا ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ - وغيرها) ، السعودية (جده – الرياض – الدمام - وغيرها) ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ، وغيرها
(( خصم خـــــــــاص للمجموعات والتسجيل المبكر ))
لمزيد من الاستفسارات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد 
يرجى الاتصال او ارسال بريد الكترونى :
ايميل\Emad@itcegy.com
الموبيل\01110320111
الهدف من البرنامج :
اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالطبيعة الإنسانية ومفاتيح الشخصية اللازمة للتعامل مع عملاء البنوك .
موجه إلى :
رؤساء الأقسام وأعضاء الأجهزة المتعاملون مع عملاء البنوك .
الموضوعات التدريبية :
- العمل والطبيعة البشرية : دوافع العمل والنمو والتقدم .
- أهمية التعامل مع العملاء وأهدافه .
- تخطيط نشاط التعامل مع العملاء .
- دوافع البشر واحتياجاتهم الإنسانية .
- إدارة العملاء .
- الإتصالات مع العملاء .
- الإتصالات الجيدة للعملاء .
- معالجة اعتراضات العملاء .
- إدارة التفاوض مع العملاء .
- أنماط الرؤساء .
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط
) ، تركيا ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ - وغيرها) ، السعودية (جده – الرياض – الدمام - وغيرها) ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ، وغيرها
(( خصم خـــــــــاص للمجموعات والتسجيل المبكر ))
لمزيد من الاستفسارات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد 
يرجى الاتصال او ارسال بريد الكترونى :
ايميل\Emad@itcegy.com
الموبيل\01110320111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc dr]l g;l #‏دورةمهارات التعامل مع عملاء البنوك الهدف من البرنامج : اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات فلسطين :: ألآتصآلآتِ وآلجـوآلَ :: -{القسم العام للاتصالات والجوال}--
انتقل الى: