برامج - اخبار سياسة - تحميل اغاني - تطبيقات الجوال - مقالات - تحميل افلام - تطوير المواقع - تصاميم - شروحات ودروس - منتديات فلسطين - برامج التصميم - تحميل العاب - اغاني فلسطينية - ثقافة ومعومات - دردشة فلسطينية - صور وفيديو - غرائب وعجائب - اقسام منوعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  postpost  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  التسجيلالتسجيل  اتصل بنا  

شاطر | 
 

 يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc dr]l g;l #‏دورةمهارات التعامل مع عملاء البنوك الهدف من البرنامج : اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علا علواني
.
.
avatar

انثى

مصر

ألمساهمآت : 1
النقاط : 3
السٌّمعَة : 0
آلأنتسـآب : 23/02/2016
العمر : 24

مُساهمةموضوع: يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc dr]l g;l #‏دورةمهارات التعامل مع عملاء البنوك الهدف من البرنامج : اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالط   الأحد مارس 13, 2016 4:56 am

يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc dr]l g;l 
#‏يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc dr]l g;l 
#‏دورةمهارات التعامل مع عملاء البنوك
الهدف من البرنامج :
اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالطبيعة الإنسانية ومفاتيح الشخصية اللازمة للتعامل مع عملاء البنوك .
موجه إلى :
رؤساء الأقسام وأعضاء الأجهزة المتعاملون مع عملاء البنوك .
الموضوعات التدريبية :
- العمل والطبيعة البشرية : دوافع العمل والنمو والتقدم .
- أهمية التعامل مع العملاء وأهدافه .
- تخطيط نشاط التعامل مع العملاء .
- دوافع البشر واحتياجاتهم الإنسانية .
- إدارة العملاء .
- الإتصالات مع العملاء .
- الإتصالات الجيدة للعملاء .
- معالجة اعتراضات العملاء .
- إدارة التفاوض مع العملاء .
- أنماط الرؤساء .
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط
) ، تركيا ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ - وغيرها) ، السعودية (جده – الرياض – الدمام - وغيرها) ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ، وغيرها
(( خصم خـــــــــاص للمجموعات والتسجيل المبكر ))
لمزيد من الاستفسارات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد 
يرجى الاتصال او ارسال بريد الكترونى :
ايميل\Emad@itcegy.com
الموبيل\01110320111
الهدف من البرنامج :
اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالطبيعة الإنسانية ومفاتيح الشخصية اللازمة للتعامل مع عملاء البنوك .
موجه إلى :
رؤساء الأقسام وأعضاء الأجهزة المتعاملون مع عملاء البنوك .
الموضوعات التدريبية :
- العمل والطبيعة البشرية : دوافع العمل والنمو والتقدم .
- أهمية التعامل مع العملاء وأهدافه .
- تخطيط نشاط التعامل مع العملاء .
- دوافع البشر واحتياجاتهم الإنسانية .
- إدارة العملاء .
- الإتصالات مع العملاء .
- الإتصالات الجيدة للعملاء .
- معالجة اعتراضات العملاء .
- إدارة التفاوض مع العملاء .
- أنماط الرؤساء .
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط
) ، تركيا ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ - وغيرها) ، السعودية (جده – الرياض – الدمام - وغيرها) ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ، وغيرها
(( خصم خـــــــــاص للمجموعات والتسجيل المبكر ))
لمزيد من الاستفسارات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد 
يرجى الاتصال او ارسال بريد الكترونى :
ايميل\Emad@itcegy.com
الموبيل\01110320111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc dr]l g;l #‏دورةمهارات التعامل مع عملاء البنوك الهدف من البرنامج : اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات فلسطين :: منتديات التكنولوجيا - اقسام البرامج والتصميم والتطبيقات :: -{ تطبيقات والعاب الجوال }--
انتقل الى: