منتديات فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج - اخبار سياسة - تحميل اغاني - تطبيقات الجوال - مقالات - تحميل افلام - تطوير المواقع - تصاميم - شروحات ودروس - منتديات فلسطين - برامج التصميم - تحميل العاب - اغاني فلسطينية - ثقافة ومعومات - دردشة فلسطينية - صور وفيديو - غرائب وعجائب - اقسام منوعة

الرئيسية  البوابة  أحدث الصور  دخول  التسجيل  

يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رآميٌ
.
.
رآميٌ

ذكر

فلسطين

ألمساهمآت : 30
آلأنتسـآب : 22/02/2012

يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه Empty
مُساهمةموضوع: يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه   يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2012 3:06 pm

موضوعي اليوم هو عن البنات والشباب راح علق ع البنات وع الشباب هيك بس تسلية واوريكم الفشخرة تبعت البنات هاي الي طالعين فيها هاليومين هدولأ هههههه يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه 3701818786

اولأ البنت فالجامعة بتكون مع صحبأتهأ تسالها صحبتها شو بتحبي تأكلي بالكفتيريأ..؟

بتجأوبهأ هيك بزبط أممممم هـآ عادي اي شي بالعادة باكل ستيك بيتزأ لارجِ قطعة لحمة مشوية تكون خفيفة سلطة فواكه ما بحب اتئلِ
لكن في البيت
.
.
.
.
.
.
.
.
بتكون هابشة هبش ع صحن الرزٍ وماسكة شقفة جاج بايد وبتضرب باخوها بايد عشان يبعد عن صحن الكوسأ

نيجي للبنت لما تطلع طشة هيك مع الصديقأت ع مكان غالي وراقي هات يخوي عاد بتقعد تهت وتنفخ
صحبتهأ تسالها شو بدك تلبسي اليوم للطلعة ..؟
اممممٍ مش عارفة والله في عندي بالهبل اواعي وموديلات ومحتارة اختأر كت او برموضا او تنورة وبفكر اروح اعمل مكيأج بالصالون
لكن بالحقيقة...؟
.
.
.
.
.
.
.
.
يالله يالله خلقة هالبنطلون والعباية الي الهم من سنة 48 ومشرشحين تشرشح ههههههه يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه 3701818786

الشباب لك أأخ يسعدلي الشباب اموأأأح بس بدي احكي تفكروش بدي امدح Twisted Evil

الشباب وهم في طشة بمكان عام بتمشو بالشارع الي جنبه بساله يا كبير والله معيش مصاري كتير مش عارف كيف بدي ادبر حالي لحد ما نروح
الازعر برد عليه..>يا زلمة انا عارف عنك بتيجي بدون مصاري اداينكٍ..؟ وعادي لا ترجعهم انا معي زيادة ومش عارف وين بدي اوديهم بعطيك اياهم
لكن بالحقيقة...؟
.
.
.
.
.
.
.
والله وحيات عيونكم بكوونش معه الي اجـآر الطريق وبده يكمل حق بكيت دخان ومش عارف شو يسوي هههههههٌ

كل التحيات الكم كلكم وبتمنى محدا يزعل هدا كلام ترفيه وتسلية بس مش اكتر وانا منكم يعني تراني مفلسسس وحالتي حالة ودخلت النت اسليكم هههههه

ألمصدر:شبكة ومنتديات فلسطين
اميرة الشام
.
.
اميرة الشام

انثى

سوريا

المدينة - City : حلب
ألمساهمآت : 29
آلأنتسـآب : 30/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه   يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2012 3:13 pm

هلاء نحنا صرنا هيك رامي ههههههههههه يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه 1439271845 بس الموضوع روووووووووعة سلم ايديكِ
http://www.palestin.own0.com
رآميٌ
.
.
رآميٌ

ذكر

فلسطين

ألمساهمآت : 30
آلأنتسـآب : 22/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه   يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2012 3:15 pm

ههههههههه مرورك الاروع خيتو
سهام الورد
.
.
سهام الورد

انثى

السعودية

المدينة - City : سعودية
ألمساهمآت : 17
آلأنتسـآب : 11/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه   يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 6:41 am

:ض11: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:ض11: 

والله حلو كتير هالموضوع

يحرك حريش البنات والشباب ما اشطرهم في الفشخرة والهت ههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شوية نكت على البنات نكشة راس هههههههه
» شوية نكت على البنات نكشة راس هههههههه