شبكة ومنتديات فلسطين
عزيزي الزائر:اهلا وسهلا بك في موقع شبكة ومنتديات فلسطين نرحب بكم في موقعنأ المتواضع اذا رغبت في المشاركة في المنتدى والحصول على صلاحيات خاصة اضغط على تسجيل وسجل بعضويتك الخاصة اذا لم ترغب بالتسجيل اضغط اخفاء واقرء الاقسام بالاسفل وابحث عن طلبك نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات..أدآرةِ الموقعِ

برامج - اغاني - اغاني فلسطينية - تطوير مواقع - اخبار - منوعات - العاب - هواتف ذكية - صور - فيديو - تصاميم - دبكات فلسطينية - القرى الفلسطينية

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 

مش عارف اعمل ايه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر

مُساهمةموضوع: مش عارف اعمل ايه   الإثنين يناير 16, 2012 2:19 pm

هو الواحد لما يكون بيحب ومرة فجئة كدة تحصله حاجة يكره الحب وابو الي جابوه يعمل ايه وربنا عاوز كل واحد يديني رئيه انا سبت حبيبتي معرفش ليه وبدون مشاكل ولا حاجة سبتها بدون اي شي ساعدوني يا حلوووووين انا مضايقك اووووي ومش عارف اعمل ايه
bouchra alger
.
.

انثى

الجزائر

ألمساهمآت : 5
آلأنتسـآب : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: مش عارف اعمل ايه   الإثنين أبريل 02, 2012 12:56 pm

اذا كان مكانش مشاكل بينك وبين حبيبتك انا افضل انكم تتناقشو بهدوء خاصة اذا كنت تحبها وهي تحبك رح تواجهو مع بعضاكم المشاكل وربي يكون معاك
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مش عارف اعمل ايه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1